جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2021-2022 بعد تصدر فالنسيا

سودافاكس – خطف فالنسيا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفوزه (الجمعة) على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-0 في اليوم الأول للجولة الثالثة من المسابقة.

وكان ريال مايوركا افتتح الجولة باعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب فوزه على إسبانيول 1-0، وارتفاع رصيده إلى 7 نقاط، بفارق نقطة أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد حامل اللقب.

لكن فالنسيا استعاد انطلاقته القوية هذا الموسم، بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل 1-1 مع غرناطة، وسجل فوزا كبيرا على ألافيس بنتيجة 3-0، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جديد.

ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يحلق بالصدارة بفوز ثلاثي
وكان فالنسيا اعتلى الصدارة مبكرا عقب فوزه على خيتافي 1-0 في افتتاح الجولة الأولى من المسابقة، قبل أن يفقدها بفارق الأهداف بعدها، ثم بالنقاط في الجولة الثانية عقب تعثره أمام غرناطة.

افتتح الدنماركي دانييل واس التسجيل مبكرا لفالنسيا في الدقيقة 3، وأضاف الإسباني كارلوس سولر الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يضيف البرتغالي جونزالو جيديس الهدف الثالث في الدقيقة 60.

مانشستر يونايتد يبدأ جني ثمار صفقة كريستيانو رونالدو
ويخوض أتلتيكو مدريد حامل اللقب، والذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في الجولتين الماضيتين بالتساوي مع إشبيلية، مباراته في ختام الجولة الحالية على ملعبه أمام فياريال، بينما يلعب إشبيلية (السبت) مع مضيفه إلتشي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2021-2022
فالنسيا – 7 نقاط

ريال مايوركا – 7 نقاط

إشبيلية – 6 نقاط

أتلتيكو مدريد – 6 نقاط

ريال مدريد – 4 نقاط

برشلونة – 4 نقاط



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.