أول مصرية محجبة بوكالة ناسا: ذهبت للكنائس والمعابد بأمريكا لشرح تعاليم الإسلام

سودافاكس – قالت المصرية الدكتورة تهانى عامر مدير إدارة البرامج بوكالة ناسا، إن وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية لم يكن عائق أمام احتفاظها بالعادات المصرية، مضيفة:” كل النشاطات المجتمعية التي أشارك فيها بأمريكا كنت أقدم لأصدقائى الأكلات المصرية، وكنا نتبادل الحديث حول الإسلام، وحجابى لم يكن عائق في التواصل مع أصحاب الديانات الأخرى وأشارك في الفعاليات بالكنائس والمعابد للحديث عن الإسلام “.

وكشفت الدكتورة تهانى عامر خلال سادس حلقات برنامج وجوه مصرية على تليفزيون اليوم السابع، أن هناك عدد من أصحاب الديانات الأخرى دخلوا الإسلام على يدها بعد الحديث معاهم وشرح تعاليم الدين الإسلامي وتفنيد الأفكار الخاطئة التى تروج عن الإسلام، مضيفة:” الإسلام دين واضح وكفل للمرأة حريتها منذ مئات السنين وأعطها كافة حقوقها”.

الدكتورة تهانى عامر هى أول سيدة مصرية وعربية وإفريقية مسلمة محجبة في وكالة ناسا، ويعد ظهورها في سادس حلقات برنامج “وجوه مصرية” على تليفزيون “اليوم السابع”، وهو الظهور التليفزيونى الأول لها في كل القنوات التليفزيونية بمصر والشرق الأوسط.

برنامج “وجوه مصرية” يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج في العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج إعداد رامى نوار، وتقديم الحلقة هشام عبد التواب.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.