لمدة 15 عاما رجل يدفع الضرائب مرتين بسبب تشابه الأسماء (فيديو)

سودافاكس – ناشد أحد المتقاعدين الفرنسيين السلطات لمساعدته أخيرًا في أن يظل مسؤولاً عن ضرائبه الشخصية فقط وليس كل الضرائب التي تحمل نفس اسمه، والتي يدفعها سنويا على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.

الحصول على اسم شائع له بعض المزايا، ومن السهل أن يتذكره الجميع. ومع ذلك، ليس كل شيء جيدًا دائما، فما حدث مع رجل يدعى فرانسيس لوبيز، يثبت ذلك.

يبلغ الرجل من العمر 83 عامًا، يعيش في مونبلييه، فرنسا، ويشترك في نفس الاسم، وتاريخ الميلاد نفسه، والمدينة نفسها، وحتى معظم الأرقام في رقم الضمان الاجتماعي الخاص به مع رجل آخر، ولسبب ما، فإن السلطات دائمًا ترسل له الضرائب مرتين.

ظل لوبيز يدفع ضرائب لشخص آخر منذ 15 عامًا بحسب المصري لايت، ولكن بسبب قانون جديد للضرائب، فإنه يخشى أن يكلفه ذلك أضعاف الرقم بالفعل.

يقول لوبيز: «اسمنا فرانسيس لوبيز، كلانا ولد في وهران، الجزائر، في 6 أكتوبر 1938. لدينا نفس رقم الضمان الاجتماعي، باستثناء الأرقام الثلاثة الأخيرة. وبدأت أواجه مشاكل في عام 2006». ويضيف: «أنا من أدفع ضرائبه».

ذكرت صحيفة Le Figaro أن المشكلة بدأت منذ 15 عامًا عندما بدأ مزود المعاشات التكميلي AG2R في تسجيل دخل آخر لفرانسيس لوبيز، مما يعني أنه كان على الرجل البالغ من العمر 83 عامًا دفع ضرائب مقابل ذلك. حاول التواصل مع الشركة عدة مرات لكنه استسلم في النهاية. ومع ذلك، بسبب الضريبة الجديدة المقتطعة، لم يعد قادرا على تحمل ذلك.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.