سقوط طائرة عسكرية في منطقة الشقيلاب جنوب الخرطوم

ذكر شهود عيان ان طائرة عسكرية سقطت داخل المياه الممتدة للنيل الابيض في حوالي الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في منطقة الشقيلاب جنوبي العاصمة الخرطوم ولم تؤكد اي جهة عسكرية رسمية هذا النبأ بعد.

ووطبقا لمراسل وكالة السودان للانباء في المنطقة فقد اكد شهود العيان من سكان المنطقة ان قوة عسكرية هرعت الى مكان الحادث بقيادة العميد شرطة محمد الأمين مدير شرطة محلية جيل أولياء ومدير قسم الكلاكلة اللفة جنايات محمد الأمين سعيد الا انه لم يتم حتى الان تحديد موقع الطائرة

 

ويقول شهود العيان ان قوات الدفاع المدني و جنود بزي سلاح البحرية السودانية قد وصلوا الي موقع الحادث الذي طوقته الشرطة والقوات الامنية الاخري ومنعت دخول المواطنين الى محيط الحدث

 

ويقول سكان المنطقة انهم سمعوا دوي ارتطام الطائرة بالمسطح المائي وهي منطقة متسعة اذا ان هذا الفصل هو فصل الخريف والفيضان الذي يتسع فيه النهر بصورة واسعة لعدة كيلومترات ويطلق عليه الاهالي صفة “البحر”، وبحسب شهود العيان لا تزال الجهود متواصلة لمعرفة مكان الطائرة وانتشالها.

ووصلت الى المنطقة طائرات مروحية تشاهد وهي تحلق فوق المنطقة حتي لحظة اعداد هذا التقرير. ولم تصدر القوات المسلحة بيانا رسميا بعد ولم يعرف عدد الذين كانوا على متن الطائرة.

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

  1. نخشي ان يكون هذا من تدبير عساكر الكيزان فحولدث الطيران في السودان مرتبطة بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.