مشكلة زوجية تثير غضب داعية إسلامي على الهواء .. «اللي يعمل كده الشيطان يتعلم منه»

سودافاكس – قالت سيدة، تدعى ليلى، من محافظة بني سويف، إنها استيقظت من النوم، لتجد زوجها ممسكًا بيدها، ويحاول تبصيمها على «شيكات على بياض»، دون علمها.

وأضافت السيدة بحسب المصري لايت، ساردة حكايتها للشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، لطلب المشورة، في مداخلة هاتفية، في برنامج «اسأل مع دعاء»، المذاع على قناة النهار، والتي تقدمه الإعلامية دعاء فاروق: «صحيت من النوم مفزوعة ببص على إيدي لقيت فيها حبر وهو ماسك دفتر شيكات»، مؤكدة أن زوجها باع الذهب الخاص بها، ووعدها أن يأتي بها بغيره خلال هذا الشهر، متوقعة أنه فعل ذلك حتى تتنازل عنه ولا تطلبه.

ولفتت سيدة بني سويف، إلى أنها متزوجة منذ 3 أشهر، وليس لديها أولاد، موضحة أنه شخص «غامض»، ولا تعلم عنه أي شيء، فضلًا عن أن سلوكه غير منضبط على الإطلاق، بحسب ما ذكرته، موجهة سؤالها للشيخ محمد أبو بكر، هل عليها وزر عند طلب الطلاق، بعدما أخبرها زوجها أنه ندم.

ليرد عليه الشيخ قائلًا: «لا تعليق.. اللي يعمل كدة الشيطان يتعلم منه ويبقى تلميذ عنده»، مضيفًا، أن «الزواج ميثاقًا غليظًا، وهو بذلك زوج خائن العهد، إذا صدقت روايتها»، حسبما أشار، مؤكدًا أن عليها الطلاق منه.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.