شاهد .. أغرب التيشيرتات بالدوريات الأوروبية للموسم الجديد” وقميص برشلونة حديث الساعة”

سودافاكس – انطلقت منافسات الدوريات الأوروبية لموسم 2021-2022، وسط ظهور بعض الفرق بقمصان جديدة اتسمت بالغرابة الشديدة.

وكانت أندية الدوري الإيطالي الأكثر ظهورًا بقمصان صاخبة وفق ما رصدت فيتو، لا سيما الثلاثي يوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي، في ظل اتفاقهم على اللون الأصفر الممزوج بالأزرق في الزي الاحتياطي.

872

كما جذب نادي فينيسيا الصاعد حديثا للكالتشيو، أنظار جماهير كرة القدم بقمصانه للموسم الجديد، والتي اتسمت بكثرة الألوان الداكنة.

868

وفاجأ برشلونة الإسباني مشجعيه بقمصان غريبة، سواء الزي الأساسي أو الاحتياطي الثالث، الذي سيظهر به فقط في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

869

وسيرتدي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قميصًا احتياطيًّا مميزًا هذا الموسم، إلا أنه كان مفاجئًا لكافة مشجعيه بسبب كثرة الألوان التي يحملها أيضًا.

870

أما لايبزيج الألماني فأراد أن يبدو مختلفًا عن زيه الأبيض التقليدي في المواسم السابقة، ليظهر بقميص جديد يتداخل فيه اللون الأحمر مع الأبيض.

871

من جانب آخر، أبدت رابطة الدوريات الأوروبية لكرة القدم، أمس الخميس، معارضتها لمقترح الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بإقامة مسابقة كأس العالم كل عامين بدلًا من أربعة.

وقالت الرابطة التي تضم في مجلس إدارتها أعضاء من دوريات إسبانيا، إنجلترا، ألمانيا، فرنسا، وإيطاليا في بيان: إنه “في هذه المناسبة، فإن الدوريات تعارض بحزم وبالإجماع أي مقترحات لتنظيم كأس العالم لكرة القدم كل عامين”.

وأضافت: “ستعمل الدوريات جنبًا إلى جنب مع أصحاب المصلحة الآخرين لمنع الهيئات الحاكمة لكرة القدم من اتخاذ قرارات أحادية الجانب من شأنها الإضرار بكرة القدم المحلية التي هي أساس صناعتنا وذات أهمية قصوى للأندية واللاعبين والمشجعين في كل أنحاء أوروبا والعالم”.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عارض الفكرة في وقت سابق، وأكد أنها “ستضعف جوهر” كرة القدم العالمية، بحسب رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين.

كما انتقد الاتحاد العالمي لرابطات المحترفين في بيان الأربعاء، المشروع الذي “سيضر باقتصاد كرة القدم وصحة اللاعبين”، موضحًا أنه “سيعارض أي خطة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم كل عامين، وبالتالي تقوض تاريخ وتقاليد المنافسة التي تعني الكثير”.

وانطلقت منافسات الموسم الكُروى الجديد 2021-2022 في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” في شهر أغسطس الماضي، حيث تختلف مواعيد المباريات الافتتاحية لعودة المنافسات من بطولة لأخرى.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.