مواطنو بري يشكون من إغلاق إدارة برج الاتصالات للشارع

سودافاكس – شكا مواطنو بري مربع 9 من إغلاق الشارع بواسطة إدارة برج الاتصالات.
وقالوا بحسب صحيفة السوداني إن الشارع كان يمثل المنفذ الوحيد والأقرب إلى الحي.

 

وذكر المواطن د. أحمد الشيخ أنهم يشتكون من إغلاق الطريق بالقرب من برج الاتصالات، الذي تم إغلاقه من قبل إدارة البرج، وهو شارع مسفلت ومهم وله امتدادته، وتضرر الناس كثيراً لأن الشارع الآخر مزدحم جداً وفيه كمية ركشات وعربات تغلق مدخل الحي؛ مما يتطلب تدخلاً من المرور.

وأضاف الشيخ أن الطريق تم قفله من قبل إدارة برج الاتصالات بصورة متعنتة ومتعسفة جداً وبدون أدنى تصرف من الإدارة. وطالب الشيخ الجهات المختصة والمسؤولة كلها في مجلسي السيادة والوزراء ووالي الخرطوم بإلزام إدارة برج الاتصالات بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الحي وفك الإغلاق.

ولفت الشيخ إلى أن القيادة العامة القوات المسلحة فتحت طرقاً بالقرب من القيادة العامة لراحة المواطنين، وتقوم بإخطار المواطنين عند الحاجة لإعلاقها، حتى وإن كانت لساعات قليلة. وتساءل الشيخ: هل هنالك من هو أكبر من القيادة العامة لقواتنا المسلحة. وقال إن هنالك من هم ضد التحول الديمقراطي، ويفلحون في خلق الاختناقات.

من جانبه أكد المواطن واستشاري جراحة الصدر د.فتح الرحمن النيل أهمية الشارع بالنسبة للمربع، خاصة أن الشوارع الأخرى بعيدة جداً ومغلقة بالعربات. وقال النيل إن الشارع يشكل مدخلاً مهماً للحي، إلا أنه الآن مغلق تماماً بواسطة إدارة برج الاتصالات، لأسباب غير معلومة. وكشف النيل عن محاولة للاتصال بإدارة البرج للتفاهم حول الإغلاق

وقال:”لكن لم نجد استجابة أو أي تفاعل مع استمرارهم في بإغلاق الشارع المؤدي إلى الحي”. في السياق ذاته قال المواطن محمد المصطفى إن الطرق سواء فرعية أو رئيسية ليست ملكاً لأحد .

 

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.