يخص عاملاً.. امرأة تعثر على إصبع بشري داخل وجبتها بأحد المطاعم

سودافاكس – صدمة غريبة من نوعها، تعرضت لها سيدة في دولة بوليفيا، عندما كانت تأكل شطيرة البرجر الخاصة بها، في إحدى مطاعم الوجبات السريعة.

إذ اكتشفت هذه المرأة طعمًا غريبًا في الشطيرة، مما أثار فضولها لاستكشاف ما بداخلها، وهنا تفاجأت تلك السيدة، بوجود إصبع بشري بين رقائق الشطيرة، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة فيسبوك، بشكل واسع وفق ما أوردت المصري لايت، وظهر الإصبع في الصور بطريقة مقززة، بجانب الشطيرة.

كما ظهر على جانب طبق المرأة بعد أن تناولت على ما يبدو لقمة من البرجر.

وفي مقطع فيديو، نشرته المرأة المتضررة، وتمت مشاهدته أكثر من 60 ألف مرة، تقول: «ها نحن هنا في مطعم هوت برجر الرائع، حيث انتهى الأمر بإصبع في البرجر الخاص بي. سأقوم بنشر صوره على الفور».

وأوضح صاحب مطعم الوجبات، الذي كانت تجلس فيه السيدة، أن البرجر يصل إلى المتجر مُجهزًا مسبقًا «ولم يحدث لنا شيء مثل هذا من قبل».

وبعدها خرجت المرأة المتضررة، موضحة أن صاحب المتجر عرض إغلاق المطعم بينما كانت لا تزال هناك، ولكن بعد ذلك «استمر في خدمة العملاء وكأن شيئًا لم يحدث».

بعد انتشار تصريحات المرأة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وصف متحدث باسم الشركة، التابع لها المطعم، هذا الأمر بأنه «حادث مؤسف»، وأوضح أن عاملًا فقد جزءًا من سبابته أثناء تحضير اللحم.

كما هذا ما أكده مدير قوة مكافحة الجريمة، إدسون كلور، في وقت لاحق، لوسائل الإعلام المحلية، بأن أحد موظفي الشركة فقد جزءًا من إصبعه في العمل.

وفي هذا السياق، قرر نائب وزير الدفاع عن حقوق المستخدمين والمستهلكين إغلاق الفرع مؤقتًا وفرض غرامة مالية على الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.