عربة السوشي.. شاب عشريني يحقق حلمه ببيع أشهر أكلة آسيوية في الشوارع المصرية | فيديو

سودافاكس – الحياة تمنح أصحابها العديد من الفرص ليتمكنوا من خلالها إظهار الوجه المبدع الذي يتواجد بداخلهم في العديد من المجالات، فالمواقف الصعبة تجبر أصحابها على التفكير لتحقيق الأحلام التي طالما تأخرت بسبب ظروف الحياة، ومن هنا بدأت قصة الشاب عبد الرحمن محمد، صاحب فكرة عربة السوشي في شوارع مصر.

عربة السوشي والنجاح المنشود
لم تكن هذه الأكلة اليابانية الشهيرة وليدة اللحظة، لكنها استطاعت الحصول على شعبية كبيرة بفضل بساطتها وموقعها المميزة الذي اختاره الشاب العشريني ليعمل على فكرة جديدة على الشارع المصري والخروج عن المتعارف عليه بين المواطنين، حتى يتمكن من الوصول إلى النجاح المنشود من خلال “عربة السوشي” التي حصل من خلالها على فرصة مميزة للبيع في شوارع الزمالك.

أشهى الأكلات الآسيوية
في شوارع الزمالك الراقية، وبوجود العربة بألوانها زاهية، استطاع عبد الرحمن محمد صاحب الـ24 عامًا، في البدء في فكرة عربة السوشي لإنشاء بيزنس خاص به لأشهى الأكلات الآسيوية التي تظهر بشكل غريب على المجتمع المصري، يقول عبد الرحمن: “أنا فكرت في السوشي علشان دي فكرة جديدة ومش موجودة في الزمالك، وإحنا حبينا فكرة السوشي البايك علشان نخلي الناس تحب أكل السوشي لأن فيه ناس كتير شايفين أن السوشي أكلة مش حلوة”.

بيع السوشي بطريقة مختلفة
وأكد الشاب العشريني خريج كلية النظم والمعلومات كما أوردت فيتو، أن الفكرة في البداية كانت تواجه العديد من الانتقادات، إلا أنها مع الوقت لاقت شعبية ورواجًا كبيرًا بين المواطنين من خلال بيع السوشي بطريقة مختلفة، عن طريق “سوشي جات” كأول عربية لبيع السوشي في مصر.

رزان مغربي أبرز الزبائن
وأوضح أن هناك عددًا كبيرًا من المصريين والأجانب والعرب، يفضِّلون الوقوف على العربة لشراء السوشي بشكل يومي، وأبرزهم الفنانة رزان مغربي، بالإضافة إلى الطلاب الذين يرغبون في خوض تجربة أكل الوجبة الآسيوية الشهيرة.

متابعًا أن هناك العديد من الأنواع التي يقدمها من السوشي، ومنها التي حصلت على “نيران السوي” تسمى باسم “فريد”، بينما يوجد نوع آخر لم يحصل على أي نيران ويسمى “سموك”، مشيرًا إلى أنه بالنسبة للأسعار، فإنه يتم تقسيمها لثلاثة أقسام، “الكومبو 20 يصل سعره إلى 180 جنيهًا، والكومبو 40 بسعر يصل إلى 380 جنيهًا، والكومبو 50”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.