إسرائيل تعلن التأهب السيبراني وتقول إنها تتواصل مع البيت الأبيض والبنتاغون

إسرائيل تعلن التأهب السيبراني وتقول إنها تتواصل مع البيت الأبيض والبنتاغون وذلك عقب تعطل فيسبوك و واتساب وانستغرام

إسرائيل تعلن التأهب السيبراني وتقول إنها تتواصل مع البيت الأبيض والبنتاغون وذلك عقب تعطل فيسبوك و واتساب وانستغرام