انتظام الدراسة والامتحانات بجامعة الخرطوم عقب أحداث داخلية الوسط

سودافاكس _ انتظمت الدراسة والامتحانات بكليات مجمع الوسط في جامعة الخرطوم، دون أن تتأثر بأحداث داخلية الوسط للطلاب مساء أمس وصباح اليوم الخميس.

وأغلق عدد من الطلاب شارع الجامعة أمس، مطالبين الإدارة بمعالجة القطع المستمر للمياه وصيانة الصرف الصحي وتهيئة البيئة وتوفير الحماية.

وبحسب (سونا)، جلس طلاب كلية العلوم للامتحانات وفقاً للجداول المعلنة، وتسير الجلسات بشكل جيد، ففي كلية العمارة أدى الطلاب جلسات الامتحانات في موعدها، وفي كلية الآداب أكملت إدارة الكلية كافة استعداداتها لانطلاق الامتحانات التي ستبدأ صباح الأحد 10 أكتوبر الحالي، وشهدت الكلية انتظام الطلاب في المكتبة بصورة عادية تمهيداً للجلسات.

وفي كلية علوم الجغرافيا والبيئة تتزامن الدراسة والامتحانات وكلاهما سارا سيراً حسنا اليوم الخميس، كما شهدت كلية الهندسة ومدرسة العلوم الإدارية ومدرسة العلوم الرياضية انتظام الدراسة وفقاً لجداول المحاضرات الراتبة.

وأفادت المتابعات أن الدراسة مستمرة بصورة عادية وبحضور كثيف في كلية القانون، أما في كلية الاقتصاد والدراسات الاجتماعية فقد دخلت الامتحانات “الخميس” يومها الثاني وفقاً للخارطة المعلنة.

وحسب (سونا) أن الطلاب الذين أغلقوا شارع الجامعة تمثلت مطالبهم لإدارة الجامعة في توفير المياه ومعالجة القطع المستمر للمياه وإصلاح الصرف الصحي وصيانة المباني وتهيئة البيئة مع توفير الحماية الأمنية لهم.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.