التربية بالجزيرة تمنع نقل تلاميذ الأساس من الصف السادس للثامن

سودافاكس – أصدر المدير العام لوزارة التربية والتعليم المكلف بولاية الجزيرة الأستاذ عاطف عبد الكريم عبد النبي، القرار رقم (25) لسنة 2021م، ويعمم على كافة مدارس الأساس بالولاية.

وقد نص القرار على منع نقل التلاميذ من الصف السادس إلى الصف الثامن مباشرة.

وأشار القرار بحسب سونا إلى ضرورة التزام التلاميذ بالتدرج حسب الفصول الدراسية المقررة في التعليم العام، وعلى الجهات المختصة وضعه موضع التنفيذ.

سودافاكس




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.