خلال الاستحمام.. طفلة تصور والدتها عن طريق الخطأ في بث مباشر عبر إنستجرام (فيديو)

سودافاكس – تسببت طفلة أمريكية، في بث مقطع فيديو لوالدتها على إنستجرام، وهي عارية، خلال استحمامها، وذلك عن طريق الخطأ.

وبدأت القصة، حينما كانت السيدة الأمريكية التي تدعى «بريانا»، تستعد للاستحمام، فأقنعت طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات، بانتظارها بغرفتها، وأعطتها هاتفها المحمول لتسلية وقتها حتى خروجها، بتشغيل بعض الألعاب.

لكن، بعد دقائق، فوجأت «بريانا»، بطرق الطفلة لباب الحمام، طالبة منها أن تعيد لها تشغيل اللعبة بعد أن أغلقتها عن طريق الخطأ.

وبمجرد سماح الأم للطفلة بالدخول، كانت المفاجأة، أن الطفلة قد فعلت خاصية البث المباشر لحساب والدتها على «إنستجرام»، وإنها صورتها عارية منذ السماح للطفلة بدخول الحمام وحتى تسلمها الهاتف منها، فما كان منها إلا أنهت البث على الفور وولم تكمل الاستحمام لمتابعة تداعيات ما حدث.

عقب تدارك «بريانا» لما حدث، ومسح الفيديو نهائيًا من «إنستجرام»، خرجت لتروي الكواليس الطريفة للواقعة من خلال مقطع فيديو، بثته على تطبيق «تيك توك» وفق المصري لايت، أوضحت خلاله أنها أعطت طفلتها الصغيرة هاتفها لتلعب به أثناء ذهابها للاستحمام.

وأردفت: «كانت لعبة تعليمية في مرحلة ما قبل المدرسة، وكانت تلعبها كثيرًا ومعتادة عليها، ولكنها فجأة طرقت الباب، وطلبت مني مساعدتها لإصلاح عطل ما».

تتابع: «بالطبع أخبرتها أن تأتي حتى أتمكن من مساعدتها وحتى تتمكن من الاستمرار في اللعب، لكن المفاجأة كانت أنها فعلت عن طريق الخطأ خاصية البث المباشر على إنستجرام، وقد أدركت ذلك على الفور وقمت بانهاءه بعد حوالي 39 ثانية».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الذي كشفت فيه «بريانا» تفاصيل الواقعة، بشيء من السخرية، ولم تخلو التعليقات من طرافة المستخدمين الذين كشفوا عن وقائع مشابهة لأطفالهم حينما يعطوهم هواتفهم.

فكشف أحد المعلقين، أن ابنه قد طلب 160 ساندوتش من ماكدونالدز عبر تطبيق أوبر إيتس، ذات مرة حينما أعطاه هاتفه لبضعة دقائق، فيما كتب أخر: «لقد أنفق طفل نحو 6 ألاف دولار لشراء منتجات من أمازون بينما كنا نأكل وتركناه يستخدم الهاتف بمفرده».

فيما ذهب فريق أخر من المعلقين، لنشر طرق لتوعية الوالدين ببعض الحيل التي يمكن أن يتبعوها لضمان السطرة على استخدام الأطفال للهواتف المحمولة.

تعليقات الفيسبوك



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.