ثمرات تتفق مع بنك المزارع لتوصيل الدعم للمستفيدين

سودافاكس _ وقع برنامج دعم الأسر السودانية “ثمرات”، إتفاقية تفاهم مع مصرف المزارع التجاري، لإيصال الدعم المالي المباشر للمستفيدين عبر فروع البنك المنتشرة في كافة ولايات السودان.

وقّع على الاتفاقية ( وفق الصيحة ) مدير برنامج “ثمرات” معتصم أحمد صالح، وعن مصرف المزارع التجاري، ممثل مدير المصرف عنتر التلب.

وتأتي هذه الإتفاقية في إطار التفاهمات التي توافق عليها برنامج دعم الأسر “ثمرات” مع بنك السودان المركزي والمصارف الحكومية والتجارية العاملة في السودان، لتباشر إيصال الدعم المالي المباشر للمواطنين دعماً لأهداف برنامج “ثمرات” الرامية إلى تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

كما يهدف البرنامج بتوقيعه لهذه التفاهمات إلى توسيع مواعين الدفع بما يخدم مصلحة المواطن في تلقي دعم “ثمرات” بسهولة ويسر.

وأكد معتصم أحمد صالح، أن ما تم توقيعه اليوم من تفاهم ما هو إلا بداية لعدة اتفاقيات إطارية ستكون مع المصارف الحكومية والتجارية العاملة في السودان بهدف ضمان وصول الدعم لكل المواطنين، كُل بحسب وسيلة الدفع التي تناسبه.

وطالب مدير “ثمرات”، المصارف السودانية بتقديم أفضل الخدمات المصرفية مع استحداث تقنيات مصرفية تسهم في تقليل الجهد والوقت على المواطنين. من جانبه، رحب ممثل مصرف المزارع التجاري عنتر التلب، بالاتفاقية، وأكد استعداد البنك لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في كافة الولايات.

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.