وزير الاتصالات ينفي حديث مناوي .. حل مجلسي السيادة والوزراء “هراء”

نفى وزير الاتصالات المهندس هاشم حسبو، ما قاله حاكم عام دارفور، عن أن هناك اتفاقاً بين الفريق أول البرهان ودكتور حمدوك، بحل مجلسي السيادة والوزراء.

وقال هاشم لـ(السوداني): “لا يوجد أي اتفاق بين حمدوك والبرهان على حل مجلسي السياده والوزراء، هذا الحديث هراء”.

وأضاف: “الحديث الآن عن تسليم السلطة للمدنيين فقط، وفي مواقيتها المعلومة”.

يذكر ان مناوي قال لـ(دارفور 24) إن الرئيسين توافقا على حل الحكومة بمجلسيها السيادي والوزراء، لكن اختلفا حول الإجراءات.

سودافاكس




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.