كيف تفاعلت شيرين رضا مع خطبة ابنتها نور عمرو دياب من شاب بريطاني من أصول افريقية

عبرت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها بخطبة ابنتها نور عمرو دياب، من شاب بريطاني من أصول أفريقية.

وكشفت “نور” عن خطبتها من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. ولوحظ أن الفنانة شيرين رضا لم تقم بتهنئة ابنتها على تلك المنشورات. ما جعل البعض يعتقد بأنها غير راضية عن تلك الخطبة، وهو الأمر الذي نفته الأخيرة. وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

وقالت شيرين رضا: “أنا سعيدة جدا بخطوبة بنتى مش فاهمة إزاى يقولوا حاجة زى كدا بتمنلها السعادة وأنها تكون سعيدة مع الشخص اللى هي اختارته”.

وأضافت شيرين: “مش فاهمة إزاى الناس مركزة مع فكرة أن مباركتلهاش على السوشيال ميديا، دى بنتى واحنا 24 ساعة بنتكلم مع بعض. إزاى هدخل اكتبلها على السوشيال ميديا كأنى حد غريب”، مؤكدة على سعادتها باتخاذ ابنتها تلك الخطوة.

وأشارت إلى ابنتها تأخذ رأيها في كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها، كما أنها تأخذ نصيحتها بكل شيء يتعلق بحياتها. لافتة إلى أنها على الرغم رفضها لفكرة الزواج، إلا أن قرار ابنتها بهذه الخطوة في حياتها أمر يخصها بمفردها.

يشار إلى أن نور عمرو دياب، أعلنت مؤخراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. خبر خطبتها، كما كشفت أنه الشخص الذي ارتبطت به بريطاني من أصل أفريقي، مشيرة إلى أنها في مرحلة التحضير للزواج حالياً

الامارات نيوز



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.