الأهلي المصري ينتظر عقوبة بسبب عدم احترام جماهيره النشيد الوطني

سودافاكس _ بات النادي الأهلي المصري مهدداً بتوقيع عقوبات تأديبية تصل إلى حدّ منع الحضور الجماهيري في مبارياته المقبلة بالدوري المصري لكرة القدم، في أعقاب واقعة الغناء والرقص لجماهيره، أثناء عزف النشيد الوطني لمصر قبل لقاء الأهلي وغزل المحلة، الذي أقيم الإثنين، في الجولة الخامسة من عمر موسم 2021-2022.

وتحولت واقعة الغناء في المدرجات، من جانب 1000 مشجع أهلاوي، حضروا لقاء المحلة أثناء عزف النشيد الوطني، إلى قضية إعلامية كبرى في الساعات الأخيرة، تداولها مقدمو البرامج الرياضية، وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو مقدم برنامج ريمونتادا على قناة “المحور” ونجم الزمالك السابق، بعدما نقل واقعة أخرى حدثت أمامه، وكان ذلك في لقاء الزمالك مع الأهلي بالدوري، وشدد على أن جماهير الأهلي التي حضرت تعمدت عدم احترام النشيد الوطني، والتركيز على الغناء والهتاف باسم الأهلي عند عزفه رسمياً.

وبحسب ما أكّد عضو في رابطة الأندية، ” وفق العربي الجديد” اليوم الثلاثاء، يُنتظر أن تعلن رابطة الأندية المحترفة خلال الساعات القليلة المقبلة توقيع عقوبة مالية على الأهلي، بسبب تصرفات جماهيره، مع حرمان عدد من المشجعين من حضور المباريات المقبلة، وكذلك توقيع عقوبة اللعب بدون جمهور بالنسبة إلى الأهلي مطروحة بقوة على الطاولة في الفترة المقبلة.

ولم يصدر عن النادي الأهلي تعليق رسمي يخص هذه الواقعة. وكانت رابطة الأندية المحترفة قد قرّرت في وقت سابق فتح الباب أمام الحضور الجماهيري للمباريات بمعدل 100 مشجع لكل ناد، بعد غياب جماهيري دام لأكثر من عامين عن المباريات الرسمية.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.