حمدوك يوجه بإلغاء التنقلات بالوحدات الحكومية

سودافاكس _ أصدر رئيس الوزراء د.عبدالله حمدوك توجيهاً بإلغاء كافة التنقلات التي تمت عقب اليوم الخامس والعشرين من أكتوبر بكافة الوحدات الحكومية، على المستويين القومي والولائي.

وحصر سلطة التنقلات على المستويين الاتحادي والولائي على مجلس الوزراء وذلك إلى حين إشعار آخر. ( وفق الصيحة )




مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سؤالي للسيد حمدوك ، ماذا عن التنقلات التي قمتم بها ما قبل ٢٥ اكتوبر وما الفرق بينها وتنقلات ما بعد ٢٥ اكتوبر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.