شركة سوداني للاتصالات تكشف عن تسويات مع مشتركيها

سودافاكس _ كشف مسؤول بشركة سوداني للاتصالات، عن صدور قرار من الشركة بإجراء تسويات مع مشتركيها مع فاتورة شهر ديسمبر نتيجة لقطع خدمة الانترنت منذ الخامس والعشرين من اكتوبر الماضي.

وقال المسؤول حسب (الصيحة)، إن التسويات ستتم إما بإعفاء باقات الإنترنت وحساب قيمة الاتصالات أو منح باقات إنترنت مجانا تعويضا لهم.

وأكد أن الشركة حريصة على علاقة متميزة مع مشتركيها.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.