بسبب صبغة الشعر .. تورم وجهها واصابها العمى في 10 دقائق فقط

سودافاكس – تعرضت سيدة بريطانية تُدعى ” أنيتا بنتون” ، لصدمة عقب تعرضها لرد فعل تحسسي شديد تجاه صبغة للشعر ، حيث سرعان ما تورمت عينيها وانتفخ وجهها ، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقالت أنيتا وفق ما أفادت المرصد :”إنها أصيبت بالعمى مؤقتًا لمدة أربعة أيام، وتخشى من تعرضها لضرر دائم في جفونها، كما انتفخ وجهها وظهر طفح جلدي أحمر على وجهها ، بعد تعرضها لرد فعل تحسسي شديد بعد أن صبغت شعرها باستخدام منتج من شركة شوارزكوف ” .

وتابعت :” أعتقدت أنني لن تحتاج إلى اختبار، لأنها اعتادت على استخدام المنتج كل ستة إلى ثمانية أسابيع منذ عام 2019 دون أي مشاكل، ولكن بعد 10 دقائق فقط من وضع الصبغة بدأت فروة رأسي تحترق ” .

وذهبت فورا الي المستشفي وأثناء وجودها في المستشفى، اتصلت أنيتا بشركة شوارزكوف في محاولة للوصول إلى حقيقة ما أثار رد الفعل التحسسي، وقيل لها إن تغييرًا طفيفًا في أحد المكونات العطرية تم إجراؤه، كما عرضت الشركة دفع تكاليف الاختبارات الجلدية.

وقال متحدث باسم شركة شوارزكوف إنهم عرضوا مساعدة الخبراء لتحديد سبب رد الفعل التحسسي الذي تعرضت له أنيتا، وحث الجميع على إجراء اختبار الحساسية قبل استخدام صبغة الشعر .

7654567

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.