«معاكوا للآخر».. حمو بيكا يوجه رسالة لـ«الموسيقيين» بعد قرار منعه من الغناء

سودافاكس – وجه مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، رسالة إلى نقابة الموسيقيين، على خلفية قرار منعه من الغناء الذي أصدرته النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك خلال إحدى لقاءاته الصحفية على هامش مهرجان «الأفضل» الذي أقيم في العاصمة الإماراتية دبي.

https://www.instagram.com/p/CXJ8vlFolU3/?utm_source=ig_embed&ig_rid=66076261-0a50-43b5-bb01-33cf9d5b25fb&ig_mid=623BD0D5-E261-4F32-B505-D851B12AF040

وبحسب المصري لايت عندما سألته المذيعة حول رأيه عن قرار النقابة، قال: «دي نقابة بلدنا، وأنا مش زعلان، واللي شايفينه صح يعملوه، ومعاكوا للآخر».

وكان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا، بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات من العمل بقرار جماعي من مجلس النقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة «حمو بيكا، حسن شاكوش وتقرر إلغاء التصريح السنوي له، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير بمسلم، أبوليلة، أحمد قاسم الشهير بفيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا، سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا».

وأكدت النقابة في بيان لها أنه «يمنع منعاً باتاً من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرح له، بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.