لأول مرة.. “جنرال موتورز” تطلق شيفروليه إس 10 ماكس 2023 الجديدة كلياً في المكسيك (صور)

سودافاكس _ أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية للسيارات عن إطلاق سيارة شيفروليه إس 10 ماكس 2023 الجديدة كلياً لأول مرة في المكسيك، باعتبارها سيارة بيك آب متوسطة الحجم جديدة تركز على الأداء ومهام العمل الشاقة، وذلك بالتعاون مع شركة سايك موتورز للسيارات.

وتُعد السيارة الجديدة نموذجاً معدلاً من سيارة ماكسيس تي T70 صينية الصنع، والتي ستقوم جنرال موتورز بتسويقها كثالث شاحنة متوسطة الحجم للعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم بعد أمريكا الشمالية، وطراز شيفروليه كولورادو وإس S10 / كولورادو في السوق الدولية.

ولفتت الشركة إلى أن شيفروليه إس 10 ماكس 2023 الجديدة كليًا ستصل إلى المكسيك في الربع الثاني من العام المقبل، حيث تم تزويدها بمحركين يعملان بالبنزين، بما في ذلك محرك بسعة 2.4 لتر ومزود بناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات ومحرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني من إنتاج شركة سايك موتورز ويعمل جنبًا إلى جنب مع يدوي من 6 سرعات. وفق أخبار 24

كما تتمتع السيارة الجديدة بتصميم قوي وعصري مطابق لإصدارات المبتدئين من بيك آب سايك موتورز، مع شعار شيفروليه الذهبي باعتباره الفارق الوحيد، إضافةً إلى تكوينات هيكلية للمقصورة العادية ومقصورة الطاقم، وناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي.
جنرال موتورز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.