الطوارئ الصحية توصي بفتح المدارس بولاية سودانية

سودافاكس _ أصدرت اللجنة العليا للطوارئ الصحية بسنار، توصيةً قضت بفتح المدارس اعتبارًا من، العشرين من ديسمبر الجاري.

وقال مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بسنار، عبد الناصر علي حسن، إنّ الحالات التي أصابت الطلاب ظلّت ثابتة منذ إغلاق المدارس قبل أسبوعين.وفق باج نيوز

وأعلن عبد الناصر عن استقرار الوضع الصحي في الولاية، مشيرًا إلى أنّهم يتابعون الوضع باستمرارٍ للتقييم.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.