اول تعليق من الاعلامية لينا يعقوب بعد تعرضها لمضايقات بمحيط القصر الجمهوري

سودافاكس _ كتبت الصحفية و مراسلة الحدث لينا يعقوب تعليقا على ما تعرضت له اليوم قائلة :

ليست المرة الأولى التي نتعرض فيها لمضايقات ولن تكون الأخيرة..

ماذا يعني هتاف مئات ضمن مئات الآلاف أو الملاييين..؟

أنا أقوى بكثير مما يتداوله البعض..

سنظل نغطي الحدث من مكان الحدث، هكذا كنا وسنبقى.

نقول الكلمة ونمضي.

////

بالمناسبة نُقل عني اليوم بعض الأخبار التي لم أقلها قط.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.