إجتماع طوارئ اتحاد القدم السوداني يصدر قرارات مهمة

سودافاكس _ عقدت لجنة الطوارئ في اتحاد القدم السوداني، اجتماعها الثاني اليوم، برئاسة طه فكي شيخ طه، رئيس الاتحاد المكلف، الذي خرج بعدد من القرارات.

ووقفت اللجنة على سير إعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، وآخر ترتيبات سفر بعثته إلى ياوندي فجر الاثنين المقبل 27 ديسمبر 2021م، وبعد الاطمئنان على سير التحضير والترتيبات والوقوف على بعض الملاحظات، تم شكر لجنة الإشراف على المنتخبات التي بذلت جهداً كبيراً، في الفترة الفائتة، وتم التأكيد على نهاية تكليفها بسفر المنتخب إلى ياوندي. وفق الصيحة

تقرّر أن يرأس بعثة المنتخب إلى الكاميرون عبد الرحيم عثمان عضو مجلس إدارة الاتحاد، وأن تتألف البعثة من (40) فرداً وفق العدد الرسمي الذي ستتم استضافته في البطولة، بناءً على توصية لجنة الإشراف على المنتخبات.

وناقش الإجتماع الوضع الإداري في نادي الهلال الخرطوم، وقرّر عقد اجتماع مع رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال هشام حسن السوباط عند الرابعة من عصر غدٍ الخميس في مكتب رئيس الاتحاد، للوقوف على الوضع الراهن في النادي وما يترتب عليه من قرارات بالمرحلة المقبلة.

وقرّر الإجتماع بناءً على طلب مقدم من نائب الرئيس، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين معتصم عبد السلام ونائب الرئيس، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء معتز محمد لطيف، استصدار قرار من مجلس الإدارة بالتمرير لتفويض صلاحيات لجنتي أوضاع اللاعبين والشؤون القانونية إلى لجنة الطوارئ، وذلك للنظر في العديد من الملفات ذات الصلة العالقة، إلى حين تكوين اللجنتين المعنيتين.

وكلف الاجتماع رئيس الاتحاد المكلف طه فكي شيخ طه، ونائب الرئيس، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء معتز محمد لطيف؛ بالسفر إلى العاصمة المصرية (القاهرة) لمتابعة ملف تأهيل الملاعب بالسودان، وأهليتها لاستضافة المباريات الدولية، مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف).

وأحال الإجتماع عدداً من الملفات من بينها قضية الدفاع الدمازين إلى مجلس إدارة الاتحاد.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.