أسرع من قوقل كروم … Duckduckgo تطرح متصفحاً بخاصية تمنع التجسس على نشاطات البحث الخاصة بك

سودافاكس ـ متصفح سطح المكتب و الذي قامت DuckDuckGo بطرحه يركز على الخصوصية، كما أنه ليس متصفحا قائما على Chromium كما توقع العديد، ولكنه من المحتمل أن يكون لنظامي التشغيل Windows و macOS فقط ، دون Linux . متصفح سطح المكتب DuckDuckGo DuckDuckGo هو محرك بحث خاص حقق الكثير من التقدم. سنتعرف في هذا المقال على أميز المواصفات للمتصفح الجديد المطروح من قبل هذا المحرك. يستخدم سطح المكتب DuckDuckGo محركات عرض خاصة بنظام التشغيل.أي لن تقوم DuckDuckGo بإنشاء محرك العرض الخاص بها من البداية ؛ بدلاً من ذلك.

حيث تعتمد على محركات العرض التي يوفرها نظام التشغيل لبناء المتصفح (غالبا WebKit) يهدف المتصفح إلى تقديم إعدادات صديقة للخصوصية خارج الصندوق دون أي حيل تسويقية.حيث ستكون قادرا على حذف نشاط التصفح وعلامات التبويب النشطة بسرعة باستخدام زر التشغيل.

سيعيد DuckDuckGo لسطح المكتب تحديد توقعات المستخدم للخصوصية اليومية عبر الإنترنت. لا توجد إعدادات معقدة ولا تحذيرات مضللة ولا “مستويات” لحماية الخصوصية – فقط حماية قوية للخصوصية تعمل بشكل افتراضي عبر البحث والتصفح والبريد الإلكتروني والمزيد. متصفح DuckDuckGo أسرع من Google Chrome وفقًا للاختبارات الأولية أحسبما لمح Gabriel Weinberg (مؤسس DuckDuckGo) .

التوفر عبر الأنظمة الأساسية حيث أكدت DuckDuckGo رسميا أنها تعمل على المتصفح لنظامي التشغيل Windows و macOS (بالفعل في إصدار تجريبي مغلق) لإصداره في عام 2022. بطرحه للمتصفح الجديد سيقوم DuckduckGo ببث تجربة قوية فيما يختص بخصوصية التصفح و سيساعد على منع لمنع الشركات من التجسس على محفوظات البحث والتصفح.

 


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.