الإمارات تحتضن ملتقى للاستثمار السوداني

سودافاكس _ أعلنت وزيرة الاستثمار المكلف أحلام مدني مهدي سبيل، عن قيام ملتقى الاستثمار السوداني السنوى بالإمارات في مارس المقبل، وتوقّعت دخول استثمارات كبيرة من دول الخليج خصوصاً في قطاعات الزراعة بشقيها النباتي والحيواني والتعدين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد السودان برئاسة وزيرة الاستثمار للسفارة السودانية بأبو ظبي، وقفت خلالها على سير العمل بالسفارة والتقت طاقم السفارة برئاسة القائم بالأعمال حسين الشريف. وفق الصيحة

وقدّمت الوزيرة شرحاً لطاقم السفارة حول الإصلاحات الإدارية والتشريعية التي قامت بها وزارة الاستثمار من خلال تهيئة البيئة الاستثمارية بإنشاء قانون جديد للاستثمار لمواجهة التطورات التي يشهدها السودان في إطاره السياسي والاقتصادي.

وقالت إن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي درجت على المشاركة في العديد من الفعاليات التي من شأنها أن تقوم بجذب المزيد من الاستثمارات للسودان خاصةً بعد الفرص الكبيرة التي تنتظر السودان الآن بعد ثورة ديسمبر، وأضافت “شاركنا في اسبوع السودان والذي تزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني للاستقلال في دولة الإمارات من خلال ثلاث محاضرات حول قانون الاستثمار والمناطق الحرة وكذلك محاضرة حول السودان أرض الفرص اللامتناهية، أيضاً تم طرح عدد من المشروعات في القطاعات الثلاثة الزراعي والصناعي والخدمي ومشروعات المناطق الحرة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.