بطريقة غريبة.. شخص يقرأ كتاب 1000 صفحة في 30 ثانية ويثير سخرية رواد مواقع التواصل (فيديو)

سودافاكس – شارك رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو مدته دقيقة و 10 ثوانِ، لتحدي غريب من نوعه أقبل عليه شخص ما في إحدى القنوات الأجنبية.

وحمل الفيديو الذي حصل على ما يقرب من 400 ألف مشاهدة، و 6 ألف مشاركة ومئات التعليقات والإعجابات، عنوان «طالب يقرأ كتاب مكون من 1000 صفحة في 30 ثانية».

بدأ الفيديو بإعطاء مقدم حلقة البرنامج المذاع عبر شبكة فضائية تدعي «Prime» كتاب ضخم مكون من 1000 صفحة لشاب هزيل البنية، جلس أمامه وفور أن أمسك الشاب بالكتاب شرع في خوض التحدي.

أخذ الشاب حينما بدأ قراءته في الكتاب يقلب الصفحات بشكل سريع للغاية دون إصدار أي أصوات، ولكنه بمرور الثوانِ أخذ يصدر في أصوات غريبة من فمه.

بدى مقدم الحلقة مستعجبًا مما يحدث من إنفعالات الطالب، حيث أخذ يلقي بنظرات إستفاهمية للحاضرين من وراء الكاميرا، كما أنه قدم بعض المساعدات للطالب من خلال سكب المياه على أطراف أصابعه، لمساعدته في سرعة تقليب صفحات الكتاب.

داهمت الثواني الطالب الذي قام بتقليب بعض الصفحات دون النظر فيها، وباقتراب نهاية الثلاثون ثانية، أخذ يقوم بالعد على أطراف صوابعه ما تبقي من ثوانِ معدودة.

وانتهى الفيديو والتحدي ومازال الطالب يقلب في صفحات الكتاب ويقرأ بصوت مرتفع غريب أدهش مقدم الحلقة.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع التحدي الغريب، وكتب حساب باسم «نوران محمد» ساخرة من الأسلوب الذي استخدمه الطالب في قراءة الكتاب، قائلة: «اللهم أن كان هذا سحرًا فابطله».

وابدى حساب أخر باسم «حسن ممدوح» استغرابه من صمت الطالب في بعض الصفحات والهمهمة بأصوات غير مفهومة في البعض الأخر، وكتب: «هو لية بيهوهو في صفحة معينة ويسكت في الباقي».

850

فيما حاول أن يستنتج «كريم صالح» المكتوب في صفحات الكتاب المكون من 1000 صفحة، وما جعل الطالب يصدر هذه الأصوات الغريبة، قائلًا: «عادي ياجماعة كل صفحة مكتوب فيها كلمة واحدة بس، وهي (بترتبوتر)».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.