الجمارك: مواطنون وقعوا فريسة لتجار عربات (البوكو)

سودافاكس _ قطع مدير دائرة الولايات بمكافحة التهريب بشرطة الجمارك العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد، بعدم زيادة الدولار الجمركي، وقال “لا يوجد ما يستدعي ذلك حالياً”، وأضاف أنها شائعات ليس لها سند ولا مرجعية.

وأكد بدوي في حديثه لبرنامج (كالآتي) بقناة النيل الأزرق، عدم عودة تقنين وتخليص عربات “بوكو حرام”. وفق الصيحة

وأشار إلى تواصل إجراءات ضبط كل العربات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، ونوه لوجود كثير من الأشخاص وقعوا فريسة لتجار “بوكو حرام”، وقال “لا مجال لتخليص هذه العربات مرة أخرى”.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.