تساعد على التخلص من السموم.. 3 مشروبات طبيعية فعالة لإنقاص الوزن

سودافاكس – أهم جزء في اتباعك نظاما غذائيا من أجل فقدان الوزن هو فهم ما يناسبك ويناسب طبيعة جسمك. ولطالما اعتبر الماء خيارًا جيدًا لفقدان الوزن، لأنه يصبح إلى جانب المكونات الطبيعية الآخرى مشروبًا رائعًا ليس فقط مغذيًا ولكن يمكن أيضًا أن يكون له تأثير هائل على الدهون الزائدة الموجودة في الجسم.

فيما يلي ثلاثة مشروبات رائعة للتخلص من السموم يمكن أن تكون فعالة في إنقاص الوزن، والتي يشار إليها عادة باسم مشروبات التخلص من السموم، وفقًا لما ذكره موقع timesofindia.

القرفة والعسل

لا أحد يعرف الفوائد التي يقدمها هذان النوعان من الأطعمة الرائعة، ففي حين أن القرفة مضادة للفيروسات والبكتيريا والفطريات، فإن العسل هو مصدر قوة مضادات الأكسدة.

هذا المشروب يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، ويعالج التهابات الجلد، ويقلل من الالتهابات إلى جانب الإسراع في إنقاص الوزن.

الليمون والزنجبيل

فوائد الليمون والزنجبيل غنية عن القول. ومن أجل تحضير هذا المشروب يحتاج المرء إلى إضافة نصف عصير ليمون و2 إنش من الزنجبيل المبشور إلى كوب من الماء الفاتر.

يقترح الخبراء أن الاستهلاك المنتظم لهذ المشروب، بكميات طبيعية، من شأنه أن يطرد السموم من الجسم بشكل فعال. ووفقًا للدراسات البحثية، يقلل الزنجبيل من الجوع والليمون يغد مصدر غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، كما إنه يعزز المناعة إلى حد كبير.

الخيار بالنعناع

هذا المشروب ليس مغذيًا فحسب، بل له أيضًا ذو مذاق رائع.

ولتحضير هذا المشروب، يمكن إضافة بضع شرائح من الخيار وأوراق النعناع المفرومة إلى زجاجة واحدة من الماء.

يمكن استهلاك ماء الديتوكس هذا يوميًا، ووفقًا للتقارير، يساعد هذا المشروب في إنقاص الوزن ويوفر أيضًا عددًا لا يحصى من الفوائد الأخرى مثل خفض ضغط الدم والوقاية من السرطان. كما أنه يعد أيضًا مصدر غني بمضادات الأكسدة.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.