سيدات : ملعب الهلال استوفى نسبة كبيرة من المطلوبات

سودافاكس ـ وقف محمد فيصل سيدات رئيس لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم على جاهزية استاد الهلال لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال افريقيا.

و سجل سيدات زيارة إلى الملعب عصر أمس “السبت” للوقوف على العمل الذي تم فيه بعد حظر الملعب من استضافة المباريات عقب مباراة السودان وغينيا بيساو في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات كأس العالم قطر2022.

و رافق سيدات في الزيارة الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد السوداني، و استقبله باستاد الهلال الفاضل التوم مساعد رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال و إسماعيل عثمان نائب الأمين العام للجنة التطبيع و عدد من أعضاء لجنة تطبيع نادي الهلال.

و أبدى سيدات سعادته بالتغييرات الكبيرة التي حدثت في الاستاد خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الملعب استوفى نسبة كبيرة من المطلوبات التي ضمنت في تقرير حظر الملعب ، مؤكداً عمل الاتحاد على زيارة الملاعب التي تستضيف مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال افريقيا من أجل الوقوف على جاهزيتها ، مبيناً أن استاد الهلال بالإضافة إلى استادات أخرى في القارة الافريقية سيتم تحديد جاهزيتها خلال الشهر الحالي.

و تم الاتفاق على أن يتولى الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في رئيس هيئة تراخيص الاندية الباشمهندس الفاتح باني متابعة متبقي الأعمال الجارية في الاستاد و التواصل بشكل مستمر مع رئيس لجنة تراخيص الأندية في الكاف محمد سيدات على أن يتم انجاز الأعمال في وقت وجيز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.