المنتخب المصري يصل ياوندي استعدادا لمواجهة المنتخب السوداني

سودافاكس _ وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة نظيره المنتخب السوداني يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يكتفي الجهاز الفني اليوم بتدريبات استشفائية، بعد وصوله إلى مقر البعثة على أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للمباراة. وفق كووورة

ويتحدد اليوم الموقف الطبي للمدافع محمود حمدي “الونش” على ضوء الآشعة التي سيجريها في ياوندي، فيما يواصل أحمد فتوح برنامجه العلاجي ولم يتحدد بعد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأنعش منتخب مصر حظوظه في التأهل لدور الـ16 ببطولة الأمم الأفريقية، التي تحتضنها الكاميرون حتى 6 فبراير/شباط القادم، بفوزه بشق الأنفس بهدف دون رد على غينيا بيساو، في ختام ثاني جولات المجموعة الرابعة.

وحصد منتخب مصر أول 3 نقاط له في النسخة الحالية، ليحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف نيجيريا، فيما توقف رصيد غينيا بيساو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام السودان.

وكان المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو مع نظيره السوداني سلبيا في الجولة الأولى.

وستبحث مصر عن بطاقة التأهل رسميا في مباراتها أمام الشقيق السوداني في ديربي حوض النيل، بينما ستسعى نيجيريا لتأمين الصدارة بفوز ثالث على التوالي أمام غينيا بيساو في نفس اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.