منها الهجينة.. لامبورجيني تكشف عن 4 طرازات خلال هذا العام

سودافاكس – ودعت لامبورجيني العام الماضي بتسجيل رقم قياسي في المبيعات، إذ استحوذ طراز «أوروس» من فئة السيارات رباعية الدفع على ما حوالي 60 % منها.

وللحفاظ على استمرار هذا النجاح لدي لامبورجيني خطط كبيرة لهذا العام، إذ تُخطط للكشف عن 4 منتجات جديدة خلال الأشهر الـ 12 القادمة، لكنها لم تحدد نوع الطرازات أو الموعد.

1717558 0

وبحسب motor1، أوضح ستيفان وينكلمان، المدير التنفيذي للشركة، أنهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال عام 2022 من أجل تعزيز الأداء والاستعداد لوصول المجموعة الهجينة المستقبلية من عام 2023.

فيما تظل الطريقة التي ستتغير بها لامبورجيني خلال العام القادم لغزًا لم يتم الكشف عنه حتى الآن، لكن هناك خطط للاتجاه نحو الطرازات الكهربائية، واستخدام محركات هجينة بحلول عام 2024.

1717556 0

بينما تشير الشركة ان اول ثمار هذا الجهد ستتحقق في عام 2022، بالإضافة إلى طراز كهربائي بالكامل سيصل بعد عام 2025.

كما يبلغ عمر طراز «أفينتادور» الرياضي الخارق أكثر من 10 سنوات، وطراز «هوراكان» ما يقرب من نفس العمر.

وتختبر لامبورجيني تختبر الطراز البديل لـ «أفينتادور»، بعد أن قدمت الشركة النموذج النهائي «ألتيمايت أفينتادور»، في يوليو الماضي، وقد يكون البديل أحد المنتجات الأربعة الجديدة التي ستكشف عنها الشركة خلال هذا العام.

1717559 0

الجدير بالذكر أنه سيتم توفير تحديث منتصف العمر لطراز «أوروس»، وهذا يمكن أن يكون ضمن السيارات الأربع المقرر أن يكشف عنها خلال الأشهر الـ 12 القادمة.

وأيضاً حدثت لامبورجيني تشكيلة فئات «هوراكان» العام الماضي مع تقديم فئة «أس تي أو»، لذلك من الممكن أن تترك الشركة هذا الطراز بلا تغييرات.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.