بعدما أكد الأطباء أنها عاقر.. سيدة تتمكن من الحمل بخطة اتبعها الزوج

سودافاكس – بالرغم من التقدم التكنولوجي والعلمي في المجال الطبي، إلا أن سيدة عاقر مرت بتجربة فريدة من نوعها، بعد أن ساعدها زوجها بطريقة لا تصدق فأصبحت حامل، وذلك بعد أن أكد لها الأطباء أنها لا تستطيع الإنجاب.

شاركت السيدة التي تدعى «راش سوليفان»، متابعيها على تطبيق «تيك توك» تجربتها التي مرت بها، وأخبرت الجميع كيف تمكنت من الحمل، بعد شعورها باليأس والإحباط من حديث الأطباء، وفقًا لما ذُكر في موقع bbc724.

وكشفت «سوليفان»، في التفاصيل، أنها تناولت مجموعة من الأطعمة التي طهاها زوجها العطوف خصيصا لها، موضحة أنها كانت مصابة بالعقم، وفي محاولة يائسة لإنجاب طفل.

وذكرت «سوليفان» بحسب المصري لايت، إن زوجها الذي يدعى «توم»، عكف على البحث عن الأطعمة التي يمكن أن تساعد زوجته «سوليفان»، على إعادة التوازن إلى الهرمونات في جسمها، بل فتح حسابا على موقع «إنستجرام» لتوثيق تجربته.

كما كشفت أن زوجها ألصق قائمة مجدولة يستخدمها أثناء شراء المواد الغذائية بالثلاجة، تضمنت المكونات التي تتزامن مع المراحل المختلفة لدورتها الشهرية.

توصية أحد الأطباء

وأوضحت «سوليفان»، أنها وزوجها قررا، بعد تلقي توصية واحدة من الأطباء، أنهما «يلجآن إلى مركز تحديد النسل» للتوجه إلى العلاج من خلال الطعام.

انتهت المأساة بانتظار طفلهما الأول

بعد نشر مقطع الفيديو الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الزوجان أنهما ينتظران الآن ولادة طفلًا.

وبدلا من وجبات التوازن الهرمونية، يطبخ زوجها توم وجبات متوافقة مع حجم الجنين في بطنها، فحين كان الطفل بحجم حبة الخوخ، حيث قدم الزوج لزوجته ثمرة خوخ مع آيس كريم.

وهكذا تنتهي مأساة الزوجين بإعلان الحمل وانتظار مولودهما الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.