تنفيذ حكم الإعدام شنقاً حتى الموت بحق ضابط في الجيش السوداني

تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً حتى الموت الخميس في حق النقيب عمر جودة أحد ضباط القوات المسلحة السودانية ( الفرقة التاسعة المحمولة جواً ) المشهود له بالكفاءة والبسالة .
وكانت محكمة مدنية بالخرطوم قد أصدرت حكم القصاص بالإعدام شنقاً حتى الموت في حق الضابط ( جودة ) لقتله شخص قام بالتهجم على منزله ، ولم تفلح كل المحاولات من إقناع أولياء الدم بالعفو عن الضابط متمسكين بحقهم في القصاص ، ويعد النقيب جودة من خيرة منسوبي الفرقة التاسعة المحمولة جوا الدفعة ( 50 ) القوات المسلحة السودانية ، وتصفه دفعته بالضابط الخلوق الهمام الا أن الأقدار أوقعته في هذه الجناية التي ساقته إلى أجله المحتوم .
وظلت القضية في مراحل التقاضي لعدة سنوات ، إلى أن تم تنفيذ الحكم الخميس ، و يتسم القضاء السوداني بالنزاهة والحياد التي عُرف بها على مرّ السنوات .

المصدر: السودان اليوم

‫5 تعليقات

  1. لو كان القضاء نزيها لحكم على البشير بالشنق 100 مرة أو على الأقل عزله لأنه متهم ومطلوب للعدالة

  2. Commenاي محكمة وأي قضاء البتتحدث فيه لن نسلم البشير لى القردة والخنازير

  3. دة قضاء مشوه ومسخ ويجب ان يزال كل تشوهاته لانو بيحمي المعتدي وبيساوي بين المعتدي والمواطن القاعد بي امان في بيتو ،المواطن المسكين دة دافع عن عرضو وعن نفسو عليكم الله في استفزاز واعتداء اكبر من انو يعتدو و يتهجمو عليق جوه بيتك، هذا الضابط اقسم بالله لو انو فعلا قتل زول اتهجم عليهو في بيتو إذن فقد اعدم مظلوما،قصاص شنو في زول كان بدافع عن عرضو ،والمضحك المبكي انو اهلو بدل يخجلو من فعل زولهم قالو دايرين قصاص ،وين شريعتكم ، القانون السوداني مشوه واكيد وضعو زول غبي ،ومتواطي مع المعتدين والحرامية

  4. دة قضاء مشوه ومسخ ويجب ان يزال كل تشوهاته لانو بيحمي المعتدي وبيساوي بين المعتدي والمواطن القاعد بي امان في بيتو ،المواطن المسكين دة دافع عن عرضو وعن نفسو عليكم الله في استفزاز واعتداء اكبر من انو يعتدو و يتهجمو عليك جوه بيتك، هذا الضابط اقسم بالله لو انو فعلا قتل زول اتهجم عليهو في بيتو إذن فقد اعدم مظلوما،قصاص شنو في زول كان بدافع عن عرضو ،والمضحك المبكي انو اهلو بدل يخجلو من فعل زولهم قالو دايرين قصاص ،وين شريعتكم ، القانون السوداني مشوه واكيد وضعو زول غبي ،ومتواطي مع المعتدين والحرامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.