عبّر عن سعادته بتجديد الولاء .. ارنق: لا بديل للهلال إلا الهلال

سودافاكس ـ عبّر مدافع الهلال الشاب محمد احمد ارنق، عن بالغ سعادته بتجديد الولاء لفريقه الهلال في التسجيلات الحالية، وقال: كم انا سعيدٌ بالاستمرارية رفقة الاصدقاء والعائلة وقطعاً التجديد يمنحني كثيرا من العزيمة والإصرار والقوة لمواصلة العروض القوية مع الفريق افريقياً ومحلياً، واشار الى انه لن يخذل من راهنوا عليه بتجديد تعاقده مع النادي.

 

وشكر محمد احمد ارنق، لجنة تطبيع نادي الهلال على ثقتها وحرصها للتجديد له قبل نهاية عقده مع الفريق.

 

وواصل نجم دفاع الهلال تصريحاته معلقاً على مستواه في الفترة السابقة قائلاً: صحيح وفقت في كثير من المباريات ولكن هذا لا يعني انني لم أخفق في بعض المباريات وهذا هو حال كرة القدم، كل لاعب يمر بظروف صعبة ولكنه يعود، الآن انا في كامل الجاهزية لعودة قوية مع الفريق في المرحلة المقبلة، ونحن كلاعبين نعلم ما ينتظرنا من عمل ومجهود على مستوى الدوري والبطولة الأفريقية وسنعمل بكل ما نملك من أجل تقديم ما يرضينا وجمهورنا كذلك.

وبحسب صحيفة اليوم التالي أشار الى انهم كلاعبين تعاهدوا على إسعاد جماهير الهلال والذهاب بعيداً في دوري الأبطال، ورحّـب محمد ارنق بالتنافس المُنتظر في دفاع الهلال وقال ان ذلك ينصب في مصلحة الفريق في المقام الاول، واشار الى انه لن يتنازل عن مقعده في التشكيلة الاساسية ليس بالحديث فقط انما بالعمل والاجتهاد داخل الملعب.

 

وعلّق ارنق على مواجهات الأبطال والقرعة، موضحاً أن الهلال قدر التحدي بفضل إمکانات لاعبيه وجهازه الفني، وجميع الاندية هي كتاب مفتوح بالنسبة لنا. وتمنى مدافع الهلال التوفيق للمنضمين حديثاً لكشوفات الهلال محترفين أجانب ووطنيين، مؤكدا انهم سيجدون كل تعاون منهم من أجل المساهمة في تحقيق النتائج والبطولات في الموسم الحالي الذي تعهّد بأن يكون موسماً حافلاً للهلال وجماهيره.

 

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.