(Casper Van).. سيارة شبابية صغيرة ورخيصة من هيونداي (فيديو وصور)

سودافاكس _ أطلقت شركة “هيونداي”، سيارة شبابية صغيرة، تتميز بمساحة واسعة للشحن، ومتطورة تقنياً واقتصادية في استهلاك الوقود.

وحققت السيارة الصغيرة (Casper Van) نجاحًا كبيرًا في سوق كوريا الجنوبية منذ ظهورها الرسمي العام الماضي، وهي تأتي بمقصورة مجهزة تعد خيارًا مثاليًا للركاب داخل المدن.وفق أخبار 24
هيونداي
ومنحت الشركة السيارة هيكل كروس أوفر بطول 3.6 متر تقريباً، وشاشة معلومات ترفيهية رقمية 4.2 بوصة، تحتوي على منافذ USB وتوفر اتصال Bluetooth، إلى جانب أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) مثل المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي والتحكم في السرعة، هناك أيضًا مجموعة من الإضافات الاختيارية مثل عجلة القيادة المُدفأة والمفروشات الفاخرة وغيرها.
هيونداي
وتأتي السيارة بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.0 ليتر بعزم 76 حصاناً، ومحركات T-GDI بسعة 1.0 ليتر بعزم 100 حصان، وجير أوتوماتيك بأربع سرعات، وهي مطروحة في الأسواق بسعر يبدأ من 11.4 ألف دولار.
هيونداي
وزودت هيونداي مركبتها بنظام لمنع الانزلاق على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة تعليق متطورة تمكنها من اجتياز الطرق الوعرة، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، ونظام لتشغيل المحرك وأنظمة التكييف عن بعد.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.