الكهرباء .. قرار بخصوص التعرفة الجديدة

سودافاكس/ الخرطوم – توصل اجتماع ضم وفد المزارعين من الولاية الشمالية برئاسة مجلس السيادة الانتقالي عبدالفتاح البرهان لإتفاق لحل مشكلتي الكهرباء والزراعة بالولاية.

و بحسب متابعات موقع السودان الجديد فقد خلُص الاجتماع إلى إلغاء العمل بالتعرفة القديمة لحين انتهاء الموسم الشتوي بتاريخ 30 أبريل 2022، وبعدها تجلس كافة الأطراف ذات الصلة للإتفاق على التعرفة الجديدة.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.