بعد تلقيه خماسية أمام الهلال …تعرف على أكبر هزائم الشباب في دوري المحترفين

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الهلال، الأمر الذي أثار غضب جماهيره، خاصة أنه كان يسير بشكل مميز في المباريات الماضية.

الهلال يكتسح الليوث بخماسية
ولعب الهلال ضد الشباب بالأمس على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز الزعيم بخماسية دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويملك 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الليوث عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وتُعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمام نظيره الهلال هي أثقل هزائمه في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنها المرة الأولى التي يُهزم فيها بخماسية دون رد.

وسبق أن تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب 3 هزائم بخمسة أهداف ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه في المرات الماضية نجح في تسجيل هدف واحد على الأقل.

وخسر الليوث أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة 5/2 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، وهُزم ضد الاتحاد موسم 2019/ 2020 والهلال موسم 2020/ 2021 بنتيجة 5/1.

المواطن – مروة نبيل

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.