غرائب كرة القدم.. حارس يرفض التصدي لركلة جزاء بدوري هندوارس |فيديو

سودافاكس/ وكالات – شهدت مباراة في منافسات دوري كرة القدم في هندوارس واقعة غريبة، حيث سمح حارس مرمى لركلة جزاء أن تسكن شباكه دون أن يحرك ساكنا.

وأثارت هذه الواقعة استغراب عشاق الساحرة المستديرة في العالم وجذبت انتباه وسائل الإعلام العالمية، حيث أشارت إليها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية واسعة الانتشار.

واحتسب حكم مباراة موتاجوا وماراثون في دوري هندوارس ركلة جزاء مثيرة للجدل ومشكوك في صحتها لصالح موتاجوا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع والنتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

واعترض دينوفان توريس حارس الفريق الزائر ماراثون بأغرب طريقة ممكنة على هذه الركلة، حيث وقف دون أن يحرك ساكنا ليسدد موريرا مهاجم موتاجوا الكرة في الشباك بينما وقف الحارس ثبابتا وسط المرمى دون أن يتحرك لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 2-1.

وحاول توريس بكافة السبل عدم الوقوف في المرمى اعتراضا على قرارا الحكم، لكنه انصاع في النهاية بعدما رفع يده لأعلى في إشارة إلى أنه لن يتحرك ليشهر الحكم في وجهه بطاقة صفراء ثم وقف مرة أخرى دون أن يتحرك لتسكن الكرة شباكه.

ولفتت هذه الواقعة أنظار العالم أجمع لطريقة احتجاج توريس الذي سمح للكرة أن تسكن شباكه مما تسبب في خسارة فريقه دون أي محاولة منه لمنع الكرة من أن تهز شباكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.