الحاج ضيوف: حزين على صدامنا بمصر.. وحسام حسن مثلي الأعلى واسمه على قميصي

الحاج ضيوف: حزين على صدامنا بمصر.. وحسام حسن مثلي
قال الحاج ضيوف، نجم الكرة السنغالية: “العميد حسام حسن نجم منتخب مصر السابق قدوتي ومثلي الأعلى، واسمه كان على قميصي وأنا ناشئ”.

مباراة مصر والسنغال

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة “المحور”: “منتخب السنغال من أفضل المنتخبات في العالم، ومواجهة الفراعنة مساء اليوم ستكون صعبة”.

كأس العالم 2022

وتابع: “الضغوط تحاصر مصر والسنغال قبل مواجهة اليوم، وحزين على مواجهة المنتخبين في تصفيات المونديال لأن كلاهما يستحق التأهل لكأس العالم 2022″.

هاشتاج كأس العالم يتصدر تويتر قبل مباراة السنغال.. ومغردون: نتمنى المنتخب يفرحنا
مدرب السنغال يتحدث عن مواجهة مصر ويكشف حقيقة خلافه مع ماني
وتصدر هاشتاج #كأس_العالم موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”، وهذا قبل مباراة مصر والسنغال التي تجمع المنتخبين اليوم الجمعة في التاسعة والنصف على ملعب استاد القاهرة، ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم.

هاشتاج كأس العالم

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، معبرين عن دعمهم الشديد للمنتخب المصري قبل مباراة الذهاب التي تجمع منتخبي مصر والسنغال اليوم الجمعة بإستاد القاهرة الدولي.

وكتب أحد رواد تويتر: “إن شاء الله المنتخب المصري يفرحنا كلنا وهنكسب السنغال هما أخدوا أفريقيا إحنا نصعد كاس العالم بقى”.

وعلق آخر: “التاريخ يقول أن بطل كاس أمم أفريقيا لا يصعد لكأس العالم في نفس العام.. نتمنى تستمر كدا ولا يغيرها السنغال”.

وخضع لاعبو منتخب مصر لتدريبات قوية خلال المران الختامي الذي أقيم بملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة السنغال بالتصفيات النهائية لكأس العالم، في المباراة التي تقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب إستاد القاهرة.

وفتح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، المران الختامي أمام الإعلاميين لمدة ربع ساعة بناءً على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

مباراة مصر والسنغال
ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب اليوم الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً بإستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTSللجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

فيتو


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.