النصر السعودي يرفع عرض الشناوي لرقم فلكي

سودافاكس/ وكالات – يواصل النصر السعودي تكثيف مفاوضاته مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بشأن الانتقال للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ووضع النصر مبلغًا مبدئيًّا للتعاقد مع الشناوي، يصل لـ 5 ملايين دولار من أجل إغراء نجم الأهلي للموافقة على التعاقد قابل للزيادة.

رد الأهلي
وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن هناك تفكيرا بتعديل عقد الحارس الدولى خاصة أنها ليست المرة الأولى الذي يرفض فيها عروض انتقال إلى الدوري السعودي، حيث سبق أن رفض عرضًا ضخمًا من نادي الهلال.

وأوضح المصدر أن هناك موافقة مبدئية على تعديل عقد الشناوى من جانب المسؤولين داخل النادى الأهلى وأن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد حسم الأمر بشكل نهائى.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلى والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم 3 أبريل القادم على ملعب الأهلي we بالسلام، وذلك بناء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الذي قرر تأجيل موعد المباراة 48 ساعة، لتقام يوم 3 أبريل بدلا من الأول من نفس الشهر.

وكان الأهلي قد خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل المباراة، بسبب مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع منتخب مصر، والأجانب مع منتخبات بلادهم في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويخوض الفراعنة مباراة العودة أمام منتخب السنغال في العاصمة داكار يوم 29 مارس، أي قبل مباراة الأهلي والهلال بـ48 ساعة فقط، وهو أمر غير ممكن، لذلك استجاب الكاف لطلب الأهلي وقرر تأجيل المباراة 48 ساعة.


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.