مصادر تكشف حقيقة كشف المريخ بعد نهاية الانتقالات

سودافاكس ـ تحصلت مصادر مطلعة على تفاصيل كشف المريخ بعد نهاية فترة الانتقالات التكميلية الحالية والتي تعاقد خلالها النادي مع مجموعة من العناصر الوطنية وأكمل إجراءات قيد الثنائي الأجنبي “فريدريك دينيس وتايلور”.

وطبقاً للمصادر فإنّ المريخ نجح في اعارة لاعبين فقط وهما “علي زيزو” إلى هلال الساحل و”مصعب كردمان” إلى الأهلي شندي، فيما فشلت اعارة “سيف الدمازين” و”طبنجة”. وبحسب صحيفة الصيحة، فإنّ كشف المريخ يضم حتى اللحظة “43” لاعباً وهو العدد الذي ينتظر أن يتقلص خلال ساعات إلى “42” لاعباً بعد تسويق “خير السيد الشايقي” إلى نادي حي الوادي نيالا.

وبحسب ما علمت المصادر، فإنّ المُشاورات ما زالت جارية لتحديد عشرة أسماء سيتم استبعادها من الكشف النهائي الذي يفترض أن يقوم النادي بتسليمه للجنة أوضاع اللاعبين والذي يجب أن يتكون من “32 لاعباً”.

ووفقاً للمصادر، تم التأمين على استبعاد كل اللاعبين المصابين من الكشف النهائي ومنهم “أمير كمال، بكري المدينة، زرقة، حمزة داؤود والتش” كما تم التأمين على استبعاد الحارس “منجد النيل” والمهاجم “سيف الدمازين” من الكشف النهائي والرسمي.

فيما تجرى المُشاورات لتحديد ثلاثة أسماء أخرى ويتصدر المهاجم “محمد موسى الضي” والجناح الهجومي “محمد المصطفى” قائمة المرشحين للاستبعاد من الكشف النهائي والرسمي. وبحسب متابعات المصادر، فإنّ مُحاولات تُجرى حتى هذه اللحظات للوصول إلى اتفاق إنهاء تعاقد بعض اللاعبين بالتراضي أو تسويقهم لأندية تملك خانات شاغرة.

 

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.