جمهور ليفربول يستعد لمساندة رونالدو بهذه الطريقة الإنسانية

سودافاكس/ وكالات – كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية أن جمهور فريق ليفربول يستعد لمساندة ودعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المواجهة المُنتظرة مساء الثلاثاء ضد فريق مانشستر يونايتد، وذلك في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنكليزي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعلن وفاة أحد طفليه من التوأم الذي كانت تحمله صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، في وقت وُلدت الطفلة بحالة جيدة ولم تُفارق الحياة، وهو الخبر المُحزن الذي أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وساندت الجماهير “الدون” بهذه المحنة الصعبة.

وفي وقت من المتوقع ألا يُشارك رونالدو في مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد ليفربول في قمة “البريميرليغ” بسبب الوفاة، لفتت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أن جمهور فريق ليفربول يستعد لمساندة “صاروخ ماديرا” بطريقة إنسانية لافتة ومُميزة.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة “ميرور”، فإن جمهور فريق ليفربول في ملعب “أنفيلد” سيدعم رونالدو عند الدقيقة السابعة من المباراة، وذلك من أجل مساندته في مصابه بخسارة طفله مساء الإثنين، في حركة تضامن إنسانية أكثر من رائعة.

ورغم المنافسة القوية والشرسة بين جمهوري فريقي مانشستر يونايتد وليفربول منذ سنوات طويلة، إلا أنها لم تمنع التفاعل الإنساني لجمهور “الريدز” لمساندة أحد لاعبي المنافس.


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.