“disConnect”.. قفل يمنعك من استخدام هاتفك أثناء العمل أو الدراسة

سودافاكس _ بات الابتعاد عن شاشات الهواتف المحمولة من الأمور الصعبة جداً. لكن هناك العديد من التطبيقات. التي تساعد على ذلك.

فقد تم تصميم disConnect وهو قفل هاتف ذكي. قائم على مؤقت للحد من إدمان الهواتف المحمولة. حيث يتم تثبيته على الهاتف. ويمنعك من استخدامه لفترة محددة.

والقفل الجديد مصمم لعرقلة شاشة لمس هاتفك.

وبالتأكيد، يمكن للمستخدم تجربة أشياء مثل وجود أقفال التطبيق، أو أجهزة ضبط الوقت للتطبيقات. أو مجرد إغلاق الواي فاي، ولكنها إجراءات يمكن التراجع عنها متى ما أراد المستخدم. في حين أن القفل الجديد مصمم لعرقلة شاشة لمس الهاتف. وفق الأمارات نيوز

وبإمكان المستخدم عند وضع القفل التحقق من الوقت أو البطارية فقط. في حين لن يكون قادراً على استخدام الهاتف لأي شيء آخر. ومن المحتمل أيضاً أن المستخدم لن يكون قادراً على إلغاء قفل الهاتف الذكي. نظراً لأن القفل ربما سيمنع قارئ بصمات الأصابع. أو الكاميرا الأمامية.

وأما عن الطريقة التي يعمل بها القفل. سيتم ربط الهاتف الذكي بالقفل وثم ضبط المؤقت. وسيبقى الهاتف مقفلاً حتى ينتهي الوقت المحدد.

وعن طريقة إلغاء قفل الهاتف الذكي عند تلقي مكالمة أو نص مهم. فيتم ذلك من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي. لإلغاء القفل وسيتم فصل القفل. مما يتيح لك استخدام هاتفك بشكل طبيعي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.