التربية والتعليم بولاية الخرطوم: إكتمال كافة ترتيبات إمتحانات الأساس ليوم غدٍ الأحد

سودافاكس ـ أكد الأستاذ زكريا محمود محمد مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم إكتمال كافة الترتيبات وعمل جميع الإجراءات الإدارية والفنية لإمتحان شهادة مرحلة الأساس بولاية الخرطوم في نسختها الأخيرة التي ستنطلق عند الثامنة صباحاً غداً الأحد بإذن الله تعالى بمادة اللغة الانجليزية.

 

وقال سيادته إن كافة مراكز الإمتحانات قد تهيأت تماماً لإستقبال تلاميذ وتلميذات الصف الثامن أساس الذين يبلغ عددهم (237) ألف تم توزيعهم في عدد (1221) مركز داخل ولاية الخرطوم، وعدد (16) مركز خارج السودان، وقد تم اختيار جميع المشاركين في أعمال مراقبة هذه الإمتحانات من المعلمين والمعلمات الأكفاء الذين يدركون كيفية التعامل التربوي والنفسي مع أبنائهم وبناتهم أثناء أدائهم لهذه الإمتحانات .

 

و بحسب سونا أشار الى ان جميع إجراءات تأمين الإمتحانات ومراكزها قد تم وضعها بالتعاون مع شرطة ولاية الخرطوم، وكذلك تمت عملية إعتماد الجانب المالي المتعلق بكل مراحل وشؤون هذه الإمتحانات ولم يتبقَ إلا تنفيذها بواسطة مختلف الجهات ذات الصلة .

 

وحيّا في ختام حديثه جهود مجتمع ولاية الخرطوم على حسن تعاونه ووقفته الصلبة مع االمعلمين والمراقبين في شتى المراكز، داعيا الأسر الكريمة بعدم التواجد بكثافة حول مراكز الإمتحانات حتى لا يحدث تشويش على بيئة الإمتحانات .

 

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.