قبل شراء هاتف مستعمل.. لابد أن تتعرف على تطبيق TestM..

سودافاكس _ يؤدي غلاء الأسعار وتضاعفها إلى بحث العديد من الأشخاص لاقتناء هواتف مستعملة .كون سعرها يصل إلى النصف في بعض الأحيان.

وفي حال رغبتك ببيع هاتف ذكي مستعمل، عليك إن تتحسب إلى بعض الأشياء الهامة. حيث أن بعض الهواتف تكون بها أعطال قد لاتكشف إلا عن طريق متخصص. بالإضافة إلى بعض الأعطال التي لايمكنك التعرف عليها إلا مع الاستخدام. ويعتبر تطبيق TestM من أفضل الطرق لتسهيل بيع هاتفك، لأنه يُعلمك جيدًا ما في هاتفك من أعطال داخلية.

يقوم التطبيق باختبار مجموعة من الأشياء الداخلية الكثيرة في الهاتف، ويُحدد المشكلات الموجودة به تفصيلًا.كما يساعد المستخدم في تفادي شراء هواتف مسروقة عبر اختبار الرقم التسلسلي.والبعض يستخدمه أكثر من أجل معرفة أن الهاتف المستخدم الذي سيشتريه أنه غير مغلق وجاهز للإستخدام في دولتك. وفق الأمارات نيوز

و يحتوي التطبيق على أكثر من 20 اختباراً احترافياً من الاختبارات الشاملة لجميع جوانب الهاتف، بما يشمل أيضاً اختبار اللمس في الشاشة، الصوت، السماعات. سماعات الرأس، الميكروفون، البلوتوث، اختبار الواي فاي. مستشعرات الهاتف، كاميرا الهاتف الخلفية والأمامية، فلاش الكاميرا والكثير من الاختبارات الأخرى، ليعطيك في النهاية نتيجة شاملة.


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.