الدعم السريع يشارك في اليوم الأولمبي 

شاركت قوات الدعم السريع في فعاليات اليوم الأولمبي الذي اُختتمت بسنجة وحقق بطلها بشير بابكر المركز الأول في سباق الضاحية على شرف اليوم الأولمبي.. هذا واستمع الوفد المشارك لتنوير من الدعم السريع.

منتخب الشباب يستهل انتصاراته بالوادي نيالا

استهل منتخب الشباب السوداني لكرة القدم، انتصاراته في مبارياته الودية عند الساعة الثامنة من صباح أمس السبت 25 يونيو 2022 على حساب حي الوادي نيالا، بثلاثة أهداف دون رد، وأحرز أهداف اللقاء الذي احتضنه ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم3 كل من أبو بكر عبد الله، أمجد قلق وحسن صابون، وكان المنتخب الشاب قد استهل مبارياته الإعدادية صباح الخميس 23 يونيو في مواجهة القوز الخرطوم وخسروا المواجهة الأولى بهدف دون رد.

شباب صقور الجديان قدموا مستوىً جيداً في المباراتين وتطوّر الأداء كثيراً في مواجهة الوادي، وسيوالي منتخب الشباب مبارياته بمواجهة الأهلي الخرطوم صباح اليوم الأحد 26 يونيو في ذات ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة، وذلك في إطار التجهيز لأولى مُشاركاته الخارجية بالبطولة العربية التي ستنطلق في 20 يوليو المُقبل بالمملكة العربية السعودية، ويسبق ذلك خوض شباب صقور الجديان عدداً من المباريات الدولية.

الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، حرص على متابعة اللقاء في معية الخبير الوطني محمد عبد الله مازدا مدير الإدارة الفنية في الاتحاد والمستشار الفني للمنتخبات، وكان حضورا أيضاً كالمعتاد الأستاذ هشام عبد اللطيف إداري المنتخب والكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب والكابتن عماد خوجلي والكابتن حمدان حمد

المصدر : صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.