مفاجأة جديدة في جريمة مقتل المذيعة شيماء جمال وظهور متهم ثالث ساعد القاتل في هذا الأمر

كشفت التحريات في جريمة مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال، مفاجأة جديدة، إذ بينت أن هناك متهم ثالث متورط في ارتكاب الجريمة.

وكشفت التحريات والتحقيقات بحسب “العربية” أن المتهم الثالث هو أحد أصدقاء الزوج ويدعى “س. و،” حيث أخفى القاتل المصوغات الذهبية التي كانت تتزين بها المذيعة القتيلة وقت الحادث لديه، كما تولى تجهيز كاميرات المراقبة بالمزرعة التي وقعت بها الجريمة، والتي ثبت بعد ذلك أنه جرى إتلاف محتوياتها عمدا.

ووفق التحريات أيضا، فإن المذيعة تعرضت للضرب بآلة حديدية على رأسها قبل وفاتها، وتم ربطها بسلاسل حديدية، وهو ما يعني ضلوع آخرين مع الزوج القاتل في ارتكاب الجريمة ولذلك يجري البحث عنهم.

وكانت النيابة المصرية قد أعلنت أمس أن الشاهد الوحيد في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال متورط في الجريمة، وكشفت في بيان رسمي أن المتهم المحبوس احتياطيًّا على ذمة القضية، والذي أرشد عن مكان دفن جثمان المجني عليها، وبعد ظهور الجثمان أبدى رغبته في الإدلاء ببعض الأقوال، حيث أقر في التحقيقات بتصريح زوج المجني عليها إليه بتفكيره في قتلها قبل ارتكابها الجريمة بفترة، ووضعهما لذلك معًا مخططًا لقتلها، وقبوله مساعدته في تنفيذ هذا المخطط مقابل مبلغ مالي.

صحيفة المرصد

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.