“كاديلاك” تكشف رسمياً عن سيارتها الكهربائية الجديدة كلياً “سيليستيك 2025” (صور)

سودافاكس _ كشفت شركة “كاديلاك” المملوكة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية رسمياً، عن النموذج الأولي من سيارتها السيدان المنتظرة سيليستك 2025 الكهربائية بالكامل، والتي سيتم إنتاجها في أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024.

ويصل سعر سيليستك 2025 المتوقع إلى 300 ألف دولار، وسيتم تصنيعها يدوياً وفقاً لمعايير محددة تضعها الشركة، بعد مشاورات مباشرة مع كل عميل، حيث تتبنى السيارة تصميماً رياضياً بسقف منحنٍ، إلى جانب تصميم داخلي فخم يجعلها أشبه بقصر متحرك. وفق أخبار 24

وتأتي السيارة الجديدة مزودة بشاشة مقاس 55 بوصة أمام السائق والراكب الأمامي، مع توفير خاصية “الستائر الرقمية”، فضلاً عن شاشة لمسية مُدمجة بأناقة في ظهر المقاعد الأمامية مخصصة لراكبي المقاعد الخلفية، مع سقف زجاجي ذكي يسمح للركاب باختيار مقدار الضوء الذي يدخل في الجزء الخاص بهم.

فيما لم تعلن كاديلاك عن مقدار قوة المحركات للسيارة الجديدة؛ لكن من المتوقع أن تحصل على محرك كهربائي واحد بقوة 340 حصاناً، وتصل القوة إلى 500 حصان بالإعداد ثنائي المُحرك، وهي المواصفات التي تتمتع بها شقيقتها ليريك، إلا أن الخبراء يشيرون إلى أنها ستتفوق على ليريك من حيث قوة المحرك.

سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.